الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة31 مايو

محافظة جدة: ما ذكرته “عكاظ” بشأن تعثر المشاريع عارٍ عن الصحة

منذ 11 سنة
3
2357
محافظة جدة: ما ذكرته “عكاظ” بشأن تعثر المشاريع عارٍ عن الصحة
جدة

نفت محافظة جدة ما أوردته صحيفة عكاظ في عددها الصادر اليوم الأحد، تحت عنوان “تأخر مشروع طريق جدة جازان 9 أشهر”، حيث ذكرت أن “دوامة مسلسل تعثر المشاريع الخدمية بمحافظة جدة مستمرة وأصبحت سمة بارزة”.

وأكدت المحافظة أن ما ذكرته الصحيفة عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً، مشيرة أن هناك العديد من المشاريع أنجزتها كافة الجهات في مواعيدها المحددة، وهناك مشاريع أخرى جار العمل بها وفق ما خُطِّط لها. وأن نسبة المشاريع المتعثرة تكاد لا تذكر، وتوجد لدى الجهات المعنية إجراءات لمواجهة مثل هذا الأمر لضمان تنفيذ المشاريع ومحاسبة المقصر.

وحول حقيقة ما ورد في الخبر عن مشروع طريق جدة جازان السريع، أوضح مدير المراسم والعلاقات العامة بمحافظة جدة ياسر المداح أنها تعود إلى وجود بعض المعوقات من الأهالي، مشيراً إلى وجود تنسيق على مواقع طريق الخدمة الشرقي، والحاجة إلى تمديد خدمات إضافية ضمن نطاق المشروع؛ كخدمات “الاتصالات والكهرباء وتصريف السيول”، مؤكداً قدرة المحافظة على تنفيذ هذا المشروع.

وذكر “المداح” أنه سيتم افتتاح جسر تقاطع السنابل في نهاية شهر جمادى الأولى المقبل بشكل جزئي، لتحويل حركة السير واستكمال الطريق الرئيسي للجهة اليسرى، ومن ثم فتح كامل الجسر.

التعليقات

ب
بلبل البحر عدد التعليقات : 1820 منذ 11 سنة

لا تؤاخذيهم يا أمانة جدة .. هاشم عبده هاشم واخوه وابو طالب وعبده خال والعمير والفقيهي كلهم جوازنه مستعجلين على الخط..

ا
ابو سامي عدد التعليقات : 24 منذ 11 سنة

طريق مكة القديم كيلو 14 حفر وتحويلات اكثر من خمسة اشهر وايضا تقفيل اشارة الحلقة وايضا تقفيل اشارة ام السلم قول كمان معوقات من الاهالي حسبي الله ونعم الوكيل

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

((… أوضح مدير المراسم والعلاقات العامة بمحافظة جدة ياسر المداح أنها تعود إلى وجود بعض المعوقات من الأهالي..))
هل الاهالى مسكوا اياديهم من اجل ان لايعمل احد ، ومتى كان الاهالى اقوى من الجهات الخدمية ؟؟؟!!!
اعذار غير واقعية !!
لماذا للأن لم ينتهى الطريق الدائرى الجديد الذى سيفك الاختناقات عن طريق الحرمين وطولة 90 كيلو والذى يعتبر من الانجازات الكبرى فى مدينة جده لو انتهى العمل به ، لكن متى ؟

اترك تعليقاً